اجابة ( 1 )

    • درجة القبول – العديد من الأشخاص لازالوا غير ملمين بالبيتكوين. كل يوم، المزيد من الأعمال تقوم بقبول البيتكوين لأنهم يريدون الحصول على مزايا قبولها، لكن القائمة تبقى صغيرة ولا تزال في حاجة لأن تنمو من أجل الإستفادة من مجهودات الشبكة.
    • القابلية للتطاير – القيمة الكاملة للبيتكوين في التدوال وعدد الأعمال التي تستخدم البيتكوين لاتزال صغيرة مقارنة بما يمكن أن تكون عليه. ولهذا، الأحداث الصغيرة نسبياً والتجارة أو أنشطة الأعمال يمكنها التأثير في السعر بشكل ملحوظ. نظرياً، هذه القابلية للتطاير ستقل مع تطور أسواق وتكنولوجيا البيتكوين. لم يرى العالم من قبل عملية ناشئة كهذه، ولهذا فمن الصعب حقاً (والمشوق أيضاً) تخيل ما ستؤول إليه الأمور.
    • التطوير المستمر – برنامج البيتكوين لا يزال تحت التجرية “beta” مع العديد من المزايا غير الكاملة التي لا تزال قيد التطوير. العديد من الأدوات الجديدة والمزايا والخدمات يتم تطويرها لجعل البيتكوين آمنة أكثر وقابلة للوصول إليها من قبل الجميع. العديد منها لا تزال غير جاهزة بعد للجميع. الكثير من الأعمال التي تستخدم البيتكوين لا تزال جديدة وليس لديها تأمين. بوجه عام، البت كوين لا تزال قيد النضوج.

    المصدر: bitcoin.org

اضف اجابة

تصفح
تصفح

ماهي قبلة المسلمين؟ اكتب ( مكة )